languageFrançais

وزير الداخلية يدعو الأمنيين إلى مضاعفة الجهود لتأمين مناسبات قادمة

دعا وزير الداخلية توفيق شرف الدين خلال افتتاح اجتماع المدراء ورؤساء الأقاليم الأمنية والمصالح الجهوية المختصة لمكافحة الإرهاب وللأمن والحرس الوطنيين وآمري الأفواج السبت 26 مارس 2022 إلى مزيد العمل ومضاعفة الجهد لكسب رهانات تأمين مختلف المحطات القادمة القارة منها كشهر رمضان المعظم والزيارة السنوية الغريبة والامتحانات الوطنية والموسم الصيفي أو الاستثنائية  كاحتضان بلادنا لقمتين دوليتين على غاية كبرى من الأهمية وهما الدورة الثامنة لندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا والقمة الفرنكوفونية والاستفتاء والانتخابات التشريعية.

وتوجه وزير الداخلية بالشكر للأمنيين لما تحلوا به من يقظة لتأمين مناسبات وطنية وأمنية سابقة منها رأس السنة الإدارية 2022 والنتائج المحققة خلال الحملات الاخيرة لمكافحة الاحتكار والتهريب والمضاربة وتأمين مختلف الانشطة الثقافية والرياضية والسياسية .

وجدد وزير الداخلية توفيق شرف الدين تعهده بالتواجد مع كافة قوات الأمن والحرس الوطني ... ميدانيا وفي أي شبر من تراب الجمهورية وفي أي توقيت كان وأي عملية أمنية ، وفق تعبيره.

كما شدد على وقوفه الدائم إلى جانبهم واستعداده لسماع مشاغلهم ودعمه اللامحدود لهم في أداء مهامهم مشيرا إلى الاستعداد ولإحتفال بالذكرى 66 لانبعاث قوات الأمن الداخلي.

هناء السلطاني